........ أشتاگ إلَك
يمُر الليل وآني مثل مجنون
غَرَّگني حبك ولگليبي ماونيَّت
أشتاگ إلك يانور العيون
سهران ليلي لأجلك ماغفيت
أنشد عليك كل اليُمُرُّون
وإلك بتوالي الليل حنيت
عليك غرگانه بالدمع الجفون
شگد أفرح لو بالطيف مَرَّيت
أعِنْ عليك عنين المطعون
ومِن حبك أبد ما مليت
ماأنساك لو كل العشاگ ينسون
وأظل أحبَّك لو أنت نسيت
................................. بقلمي/ اسيد حضير .. الثلاثاء 9 مايس 2017 الساعة 00: 1 صباحاً
يمُر الليل وآني مثل مجنون
غَرَّگني حبك ولگليبي ماونيَّت
أشتاگ إلك يانور العيون
سهران ليلي لأجلك ماغفيت
أنشد عليك كل اليُمُرُّون
وإلك بتوالي الليل حنيت
عليك غرگانه بالدمع الجفون
شگد أفرح لو بالطيف مَرَّيت
أعِنْ عليك عنين المطعون
ومِن حبك أبد ما مليت
ماأنساك لو كل العشاگ ينسون
وأظل أحبَّك لو أنت نسيت
................................. بقلمي/ اسيد حضير .. الثلاثاء 9 مايس 2017 الساعة 00: 1 صباحاً

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق