,,,,,,,حنين وذكريات,,,,,,,,,,,,
..كان هتاف
الزمان,,
يشعرنا بالسعادة
يقضي على الملل
يتناول الابتسامة
بروح عطرة
وكنا نسرح في حقول
الاعجاب ,,
نتراقص مع كل نسمة
زائرة
نلوح بأيدينا
الى كل غيمة صفاء
مغادرة
كنا نجلس امام
طاولة الطفولة
فتبتسم الذكريات
وتشدو الاماني
الحانا ,,واغنيات
حتى النجوم كانت
تحط على صطوحنا
تلتف حول مدخنة
المدفأة,و
تسترق غنجات
الهتاف
تعانق ثلوج الشتاء
فنشعر بدفئ احضان
السماء....
الله عليك يا ايام
افتقدنا نشوة
الثمالة بجمالك
كان نبيذك زاه
وكانت الدروب
تثمل عطرا وزهدا
وكانت روائح
بيوت الطين
نقية وبيئتها غنية
يانفاس الرياحين
واسراب السنونو
كانت تزورنا بأستمرار
اخذتنا ذكريات بأرتحالها
واصبحنا ننقب
في الذكريات
عن بسمة ,لن تفك
رموزها,,,
نبند حروفها
نعانق طيفها
ونزهو,,,فتعشقنا حبات
العنب ,,
فتجمعنا عناقيد محبة
وطيبة,,,,
فيا زمان ,,,,!
رحلت بدون احبائك
بدون ان تأخذنا معك
فنتسامر سويا
وينطرب الليل
وتراقصنا خصور الوسن
في زواريب الخواطر
والامنيات,,,,,,
***************
’’’’’’’’’وفيق فحص’’’’’’’’’’’’’
’’’’’’’’’’’’’’لبنان’’’’’’’’’’’’’’
..كان هتاف
الزمان,,
يشعرنا بالسعادة
يقضي على الملل
يتناول الابتسامة
بروح عطرة
وكنا نسرح في حقول
الاعجاب ,,
نتراقص مع كل نسمة
زائرة
نلوح بأيدينا
الى كل غيمة صفاء
مغادرة
كنا نجلس امام
طاولة الطفولة
فتبتسم الذكريات
وتشدو الاماني
الحانا ,,واغنيات
حتى النجوم كانت
تحط على صطوحنا
تلتف حول مدخنة
المدفأة,و
تسترق غنجات
الهتاف
تعانق ثلوج الشتاء
فنشعر بدفئ احضان
السماء....
الله عليك يا ايام
افتقدنا نشوة
الثمالة بجمالك
كان نبيذك زاه
وكانت الدروب
تثمل عطرا وزهدا
وكانت روائح
بيوت الطين
نقية وبيئتها غنية
يانفاس الرياحين
واسراب السنونو
كانت تزورنا بأستمرار
اخذتنا ذكريات بأرتحالها
واصبحنا ننقب
في الذكريات
عن بسمة ,لن تفك
رموزها,,,
نبند حروفها
نعانق طيفها
ونزهو,,,فتعشقنا حبات
العنب ,,
فتجمعنا عناقيد محبة
وطيبة,,,,
فيا زمان ,,,,!
رحلت بدون احبائك
بدون ان تأخذنا معك
فنتسامر سويا
وينطرب الليل
وتراقصنا خصور الوسن
في زواريب الخواطر
والامنيات,,,,,,
***************
’’’’’’’’’وفيق فحص’’’’’’’’’’’’’
’’’’’’’’’’’’’’لبنان’’’’’’’’’’’’’’

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق