الثلاثاء، 9 مايو 2017

بقلم الشاعر "عصام الاسعد "

لاتشتكي
              *********
طل القمر ليشتكي...
اتنهد بليلي....
وعلى صدري غفي...
لمن شكوته بكي....
من لهيب الشوق على غيابه..
انطفت ناري...
والقلب من عطفه رضي...
لضمك بصدري...
ومن حنانك ارتوي....
وقطر من دموعك ترياق...
ليغور الرمد...
والحزن من عيني ينجلي...
بقلمي : عصام الأسعد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق