الثلاثاء، 9 مايو 2017

بقلم الشاعرة المبدعة "هيام علامة "

سمعت قلمي يناديني..
مسكت به ،نظرت اليه بعين العتاب
مالك ،ما تريده مني..لما تناديني؟
قال : اكتبي اريدك ان تدوني ما يخطر ببالك!!
دمعت عيناي وقلت :اين حبيبي الذي
كنت دوماً اكتب له ؟ واليه
اين هو الآن؟؟
انه بعيد ..وبعيد جداً
وعن ماذا اكتب ؟عن لهفة قلبي؟ عن قصة حبي ؟
عن ماذا؟ عن ذاك الحب الذي ربطنا ببعض
وبزدن امل منه ؟
عن ماذا اكتب قل لي؟

اكتب عنه عنه عشقه لي ؟عن عذابه بي
عن ماذا؟
اني كرهت حروف الإبجدية كلها
بالأول احببتها لأجله لأجمل حروفي له
اما الآن لم اعد كالسابق احبها ولن اكتب لغيره
هو كان بين حروفي ،هو كان يقرأ بين سطوري
اسفة يا قلمي لن اكتب .إلا له لأنه هو حبيب العمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق