السبت، 13 مايو 2017

بقلم الشاعر " الباشق الباشق "

هب لي من بين الورد
وردة ،،،،،تشتاق ضمي
وانا اضمن اني في عناق الورد
ممشوق القوام واقف كيف التمني
ربما ؟؟؟؟
اغرق في احضانك الثملى حياتي
وتهيم الروح في بحر ،،،،التجني
انت ،،،،،،،،،،،،،،،،،،روحي!!!
وهل على رووحك ،،،،اصبر
صبر اعوامي ،،،،،،،،وسني
يا ااا غراما صاغ للعشاق ،،،بحرا
دائم الهيجان في اعذب لحن
غير ،،،أني ؟؟؟،
ك غريق حمله الموج لاطرافك
خذني ،،،،ياحبيبي
لاحضانك ،،،،،،خذني !!
الباشق الباشق
✒✒✒

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق