متي تعودي
لقد أحتل الظلام نهاري
وهجرت النجوم سمائي
تسلقت السحب قمري
كفيفا أحتاج لنظرة عينيك
لتضئ النور في أحلامي
ف الكون تبخر من دونك
والطير أصبح سجين خلف القضبان
وخيول الصمت تصارعني
تسابق لحظة أشواقي
أشتقت لأعزف ألحاني
بموسيقي تقتل وجداني
أعددت الخمر ليثملني
ما ذهب العقل او غاب
تسكرني قبلة شفتيك
أشتاق للحظه نسيان
وأعود بعمري أدراجا
ما برحت روحي اوطانك
وعيوني عشقتها عيونك
أدمنت النوم علي صدرك
ودموعي تنساب عليه
ك حنان الأم وروعتها
يا أمل أصبح ك الدخان
يتطاير في سمائي السوداء
رائحته كانت تودعني
واللون الازرق ضاع هباء
أنتظر يوما كي تأتي
وتزول عن قلبي الأحزان
بقلمي
عبد الحميد ابو هشام
لقد أحتل الظلام نهاري
وهجرت النجوم سمائي
تسلقت السحب قمري
كفيفا أحتاج لنظرة عينيك
لتضئ النور في أحلامي
ف الكون تبخر من دونك
والطير أصبح سجين خلف القضبان
وخيول الصمت تصارعني
تسابق لحظة أشواقي
أشتقت لأعزف ألحاني
بموسيقي تقتل وجداني
أعددت الخمر ليثملني
ما ذهب العقل او غاب
تسكرني قبلة شفتيك
أشتاق للحظه نسيان
وأعود بعمري أدراجا
ما برحت روحي اوطانك
وعيوني عشقتها عيونك
أدمنت النوم علي صدرك
ودموعي تنساب عليه
ك حنان الأم وروعتها
يا أمل أصبح ك الدخان
يتطاير في سمائي السوداء
رائحته كانت تودعني
واللون الازرق ضاع هباء
أنتظر يوما كي تأتي
وتزول عن قلبي الأحزان
بقلمي
عبد الحميد ابو هشام

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق