ضياء القمر
ياقمر تجمدا
أ ضلال العشاق
ام منك تعمدا
غابت الشمس عنا
لنورك لا تخمدا
مللنا الليالي
في زمان التبددا
إن حجب نورك
فكيف اليك نعرجا ؟
وإن انطفأ !
قد ضل من اهتدى
أ ضلال العشاق
ام منك تعمدا
غابت الشمس عنا
لنورك لا تخمدا
مللنا الليالي
في زمان التبددا
إن حجب نورك
فكيف اليك نعرجا ؟
وإن انطفأ !
قد ضل من اهتدى
غاب بزوغ الشمس
قالوا
طلوع البدر اعتدى
فسحقا لمن اهجاك
والفلك منك اهتدى
وان ضلتك الغيوم
فنورك في القلب
كالوتد استوى
كيف السبيل اليك
ونورك هو المرتضى
عسعسة الذئاب
والليل ما انجلى
قطفت الورود
احرقة الازهار
غيابك عن المرعى
فؤاد العشاق
عليك انكوى
من المشرق الى المغرب
الكل بك نوى
ضياؤك خير
للبشرية
لمن بك اهتدى
قالوا
طلوع البدر اعتدى
فسحقا لمن اهجاك
والفلك منك اهتدى
وان ضلتك الغيوم
فنورك في القلب
كالوتد استوى
كيف السبيل اليك
ونورك هو المرتضى
عسعسة الذئاب
والليل ما انجلى
قطفت الورود
احرقة الازهار
غيابك عن المرعى
فؤاد العشاق
عليك انكوى
من المشرق الى المغرب
الكل بك نوى
ضياؤك خير
للبشرية
لمن بك اهتدى
العربي الناصري**

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق